كشف عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس بعثة منتخب مصر في سويسرا، عن حقيقة غضب عصام الحضري، حارس المرمى المحترف في صفوف التعاون السعودي، بسبب تضاؤل فرص مشاركته في ودية اليونان.

وتداولت تقارير صحفية، أنباء عن عضب الحضري، في معسكر سويسرا، بعد عدم مشاركته في مباراة البرتغال الودية الأخيرة، وتضاؤل فرص ظهور في لقاء اليونان.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات لإذاعة "DRN": "كان هناك جلسة مع عصام الحضري، من قبل الجهاز الفني وكنت حاضرها بنفسي، ولا يوجد أي خلافات كما تردد".

وأضاف: "عصام الحضري حارس كبير ولديه خبرات كبيرة، ومن الطبيعي أن يسعى للمشاركة، ولكن استبعاده لم يسبب أي مشكلة، والجلسة أكدت على ذلك".

ويختتم منتخب مصر استعداداته اليوم؛ لخوض ثاني لقاءاته الودية أمام اليونان، والمقرر لها في الثامنة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب ليتزجروند بسويسرا.

وخاض منتخب مصر، لقاءه الودي الأول خلال معسكر سويسرا، أمام البرتغال، وانتهى بخسارة "الفراعنة"، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضية، وجاء الهدفان في الوقت بدل من الضائع، بمشاركة محمد الشناوي في حراسة المرمى.

ويحل منتخب مصر، في المجموعة الأولى بكأس العالم، المقرر له منتصف العام الحالي، رفقة، روسيا (البلد المستضيف) والسعودية وأوروجواي.