شدد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، على أهمية مباراة اليونان الودية، لرؤية بعض اللاعبين الجدد المنضمين لمعسكر الفراعنة الحالي المقام في مدينة زيورخ بسويسرا.

منتخب مصر يستعد لمواجهة اليونان، غدًا الثلاثاء، في آخر مبارياته الودية، خلال المعسكر الحالي، المقام من أجل التحضير للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وقال كوبر خلال مقابلة ببرنامج "تغطية خاصة" المذاع على قناة "أون سبورت": "مهم جدًا أن نشاهد لاعبين جدد وأن نجري تغييرات في صفوف المنتخب، وسنتعامل مع مباراة اليونان بكل جدية".

وأضاف: "يهمنا أن نقدم نتيجة جيدة أمام اليونان مثلما فعلنا في مباراة البرتغال، التي جربنا فيها بعض الأمور وظهرت بشكل جيد".

وتحدث مدرب منتخب مصر عن فوائد المعسكر الحالي: "مبسوط وسعيد، لأن توقعاتنا كانت عالية يوم مباراة البرتغال بطل أوروبا، لكن رغم النتيجة المؤسفة، فأنا راضٍ عن الأداء بشكل عام".

واختتم: "المعسكر كان مهمًا لسببين، أولهما التحضير للمونديال، وثانيهما مشاهدة مجموعة جديدة من اللاعبين الذين لم يلعبوا سوى بعض دقائق في مباريات سابقة، ذلك بخلاف اللاعبين الذين انضموا لأول مرة مثل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي".