أكد وكيل اللاعبين تامر النحاس، أن تعاقد إيهاب جلال مع الزمالك ممتد حتى نهاية الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه لا يبحث له عن أي عروض، وهو سعيد بتدريبه للزمالك مشددًا على أن الأبيض سيكون أفضل في الفترة المقبلة.

وكان إيهاب جلال قد تولى المهمة الفنية للزمالك منتصف الموسم الجاري، بعد فسخ تعاقده مع إنبي بالتراضي، ليتولى المهمة الفنية خلفًا للمدرب المونتنيجري نيبوشا.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورتس" ببرنامج "المدرج": "إيهاب جلال له فلسفة مختلفة بالتدريبات، واللاعبون سيستهلكون وقتًا حتى تطبق فكره".

وأضاف: "تدعيمات الزمالك هذا الموسم لن تكون بنفس العدد مثل المواسم الماضية، والزمالك يحتاج لـ4 لاعبين فقط الموسم المقبل، وأبرزها الظهير الأيسر".

وواصل متحدثًا عن إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي: "كان لديه فرصة للاحتراف في يناير الماضي بفريق العين الإماراتي، وهو أحد أهم صناع اللعب في مصر".

وأتم: "إبراهيم حسن حصل على موافقة مبدائية من إدارة الإسماعيلي للاحتراف الموسم المقبل للإعارة خارج مصر بمبلغ من 800 إلى 900 ألف دولار".

واختتم تامر النحاس: "وجهة إبراهيم حسن المقبلة ستكون الدوري السعودي أو الإماراتي وتوجد بعض العروض الأخرى ولكن لم ترتق للجدية ومجرد كلام".