تحدث عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق بالأهلي، عن أزمة عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأحمر، بعد تمديد تعاقده مع الفريق، قبل أن يعلم مسؤولو القلعة الحمراء، توقيعه للزمالك، للانتقال له بداية من الموسم المقبل.

السعيد جدد تعاقده مع الأهلي، إلا أن مسؤولي الأحمر برئاسة محمود الخطيب، قرروا عرضه للبيع أو الإعارة مع بداية الموسم الجديد.

وقال عدلي القيعي، ببرنامجه "ملك وكتابة" الذي يذاع على فضائية الأهلي، إنه يتمنى احتراف عبد الله السعيد في أوروبا، لأنه لاعب دولي، مشددًا على أن احترافه خارجيًا سيكون جيدا لمستقبلة.

وأضاف: "قرار الاهلي بشأن عبد الله السعيد لم يقل تجميده أو تغريمه أو منعه من التدريبات ولكن عرضه للإعارة أو البيع، وعبد الله لاعب دولي ولا بعد أن يكون منتظما في التدريبات".

من جانب آخر، تحدث القيعي عن أزمة شريف إكرامي، مع الأهلي، قائلاً: "الأزمة الحالية ليس في الترضية المالية في عقد الحارس مع الأحمر ولكن مشاركته في المباريات لكي يعود للمنتخب، فبعدما كان رقم واحد مع المنتخب أصبح بعيدا عنه، وهذا هو الهاجس الذي عنده خلال الفترة المقبلة وليس الترضية".

يذكر أن شريف إكرامي، يدرس بجدية الرحيل عن الأهلي بعد أن لجأ حسام البدري المدير الفني للاعتماد على محمد الشناوي فى حراسة العرين الأحمر، ومنحه الفرصة كاملة، ما أدى إلى انضمامه للمنتخب، واستبعاد إكرامي، وذلك قبل انطلاق منافسات كأس العالم فى روسيا يونيو المقبل.