كشف لاعب فريق روما "رادجا ناينجولان" سبب بقاءه في النادي الإيطالي رغم تلقيه أكثر من عرض للرحيل.

وارتبط اللاعب البلجيكي بإمكانية مغادرة الذئاب الإيطالية في موسم الانتقالات الصيفي والشتوي الماضيين حيث تواجد على رادار تشيلسي وإنتر ميلان وإحدى الأندية الصينية.

وقال "ناينجولان" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية:" إنتر؟ كان هناك اهتمام من قبلهم لأن سباليتي كان راغبًا في ضمي، كنت دائمًا على علاقة جيدة معه، وضعني في أفضل حالة للتعبير عن نفسي، ولكن في النهاية لم يكن هناك فرصة أن أغادر روما ".

وأضاف:" لا يعني ذلك أنني لم أكن أريد الذهاب إلى هناك، كان هناك اهتمام ولكن لا شيء ملموس،  لم يكن هناك أي عرض، مجرد تقارير صحفية ".

وواصل:" الصين؟ كان هناك شيء صغير، على الرغم من عدم وجود أمرًا خطيرًا، سأكون كاذبًا إذا قلت أن المال لم يكن يهمني، عمري حاليًا 30 عامًا ".

وأردف:" ومع ذلك ، فقد رفضت عروض مهمة سابقًا، قبل عامين، كنت قادرًا على الذهاب إلى تشيلسي وكسب المزيد، ولكن الأمر لم يكن يهمني في ذلك الوقت، هناك أشخاص مستعدون للقيام بأي شيء فقط للذهاب والحصول على أموال كثيرة ".

واستمر قائلًا:" الأمور الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار هي المستوى الذي ألعب فيه وتغير المدينة ونمط الحياة، لم أفكر في ذلك حتى الآن، أنا سعيد هنا وهذا كل شيء ".