تفقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المبنى الجديد الذى يتم انشائه داخل النادي، والذى سيضم صالة جيم كبيرة، ومسجد وصالة تحفيظ القرآن الكريم، والذى توقف العمل به بسبب  أزمة مع اللجنة المالية المشكلة من جانب وزارة الرياضة.

وأكد رئيس الزمالك، أن المساحة المخصصة للجيم تعد الاكبر في الشرق الأوسط، حيث سيكون مخصصًا لأعضاء الجمعية العمومية من الرجال، بينما سيتم تخصيص الجيم الاخر للسيدات.

وقال مرتضى منصور في تصريحات بنادي الزمالك: "قرار النيابة العامة بأن تكون اللجنة المالية خاضعة لمجلس الادارة ولا تفرض وصايتها على الزمالك مثلما يحدث حاليًا، ومحاولتها بأن تكون هي المسيطرة على كل الاوضاع المالية داخل النادي".

وأضاف: "وزير الشباب والرياضة، لشهور طويلة كان وسيطا لأنهاء أزمة الصحفيين ومنعهما من دخول النادي، وحاليًا يتحدث عن العضويات المستثناة، وعن وجود مخالفات في العضويات، مع أنه قام بإرسال خطابا للمجلس من شهر تقريبا بصحة جميع العضويات بالنادي".

وواصل منصور: "من معه الله لا يخاف أحد، وما يحدث ضدي من حملات لن تجعلني أرفع الراية البيضاء خاصة وانني لا أرتكب أي مخالفة على الاطلاق، وخلال الـ4 سنوات الماضية حقق طفرة انشائية ورياضية داخل النادي".

وأتم متحدثًا عن أزمة صانع اللعب الدولي عبد الله السعيد في تصريحات بالإذاعة الداخلية لنادي الزمالك:"إذ لم أحصل على 10 أضعاف من ما دفعته لعبد الله السعيد سأستقيل من النادي".

يذكر أن عبد الله السعيد حصل على 40 مليون جنيه من الزمالك ثم مدد عقده الأهلى ويوجد فى عقده مع الأبيض شرط جزائى بـ100 مليون دولار.