تحدث إيزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي عن تعادل فريقه أمام بولونيا، بهدف لمثله في منافسات الجولة 30 للكالتشيو، وإصابة رادجا نانيجولان، قبل مباراة الجيلاروسي المرتقبة أمام برشلونة، يوم الأربعاء المقبل، بمنافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" بشأن تواجد لاعبه إدين دجيكو بديلاً ومن ثم الدفع به، حيث اقتنص هدف التعادل لروما والانتقادات لباتريك شيك: "قررنا أن إيدن بحاجة للراحة اليوم، وبالنسبة لباتريك شيك لن نصلبه بسبب التعادل !". 

وأضاف: "لم يعجبني أي من لاعبي فريقي في الشوط الأول، ليس باتريك وحده، باتريك بحاجة إلى النمو، دعنا لا ننسى من أين يأتي وما هي الخبرة التي يمتكلها، في روما هناك إتجاه لتدمير طموح اللاعبين الجدد بانتقادهم الدائم، ويتعين علينا الوقوف بجانبهم بدلاً من ذلك".

وواصل دي فرانشيسكو: "لم يكن ممكنًا البدء بدجيكو أخبرني أنه لم يكن مستعدًا لبدء اللقاء، ورأينا بالفعل ما حدث مع جنكيز أوندر وناينجولان اللذان تعرضا لإصابات بعد التوقف الدولي".

دي فرانشيسكو أعرب عن استيائه لأن فريقه فقد نقطتين ثمينتين في صراع الاسكوديتو مؤكدًا أنه غير راضِ عن النتيجة وعلّق: "إذا فكرنا في الذهاب إلى برشلونة وبنفس هذا الأداء لن يكون كافياً، برشلونة لن يكون مثل بولونيا ويلعبون بالخلف".

وفيما يتعلق بإصابة نانيجولان عقب مدرب الجيلاروسي: "نحن بحاجة للحديث إلى الطاقم الطبي أولاً، لقد خرج من الملعب بأحاسيس غير جيدة، بحكم خبرتي إصابات العضلات القابضة لا تتعافى بسرعة، ولكن نانيجولان مقاتل ويمكن أن يفاجئنا، حاول أن يكمل اللقاء لكن خروجه يعني أنه بحالة سيئة".

وتحاط الشكوك بتعرض ناينجولان لإصابة بتمدد في عضلة الساق اليمنى وحال تأكد الأمر فلن يشارك اللاعب أمام برشلونة.