انتقد المدرب "آلان بارديو" المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون؛ الذي يلعب ضمن صفوفه الثنائي المصري "أحمد حجازي" و"علي جبر" مدافعي المنتخب الوطني، لاعبيه، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق بالأمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر الباجيز للمرة الثامنة على التوالي في البريميرليج، بالسقوط أمام بيرنلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز.

وقال بارديو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "المكان الذي يتواجد فيه الفريق، ليس جيدًا بما فيه الكفاية، هذا هو المكان الذي نتواجد فيه الآن".

وأضاف: "لدينا ست مباريات متبقية لنا، نريد الحصول على بعض النقاط، من أجل تحسين موقفنا في الدوري، ولكن هناك بعض اللاعبين يمكنهم التعامل مع هذا الوضع، والبعض الآخر لا".

وأتم: "لدينا مباراة قوية الأسبوع المقبل، علينا أن نكون واثقين بما فيه الكفاية في أنفسنا، كلنا نعاني هنا، كل من لديه صلة أو علاقة بهذا النادي يُعاني".

ويحتل وست بروم المركز العشرون والأخير في ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، ويحتاج لـ 10 نقاط من مبارياته المثقبية مع تعثر فريق كريستال بالاس؛ من أجل ضمان بقاء في الدوري هذا الموسم.