علّق المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" المدير الفني لنادي آرسنال على فوز فريقه على فريق ستوك سيتي مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الجانرز قد دك شباك البوتورز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الإمارات" ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة لوسائل الإعلام: "ستوك سيتي لعبوا في الشوط الأول بشكل جيد جدًا، لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول على الإطلاق، لم نظهر بشكل جيد، وكان هناك هناك بُطء في الأداء".

وواصل: "افتقرنا للفاعلية والسرعة، في الشوط الثاني قمنا بتصحيح ذلك، في الشوط الأول شعرت أننا لن نسيطر على المباراة، ولكن في الثاني، كان لدي يقين أننا سنحقق الفوز، الوتيرة كانت أفضل بكثير في النصف الثاني من اللقاء".

وأضاف: "ركلة الجزاء الأولى التي حصلنا عليها مُستحقة، أعتقد أن أوزيل لم يقم بالغطس، لقد لعبنا هذا الموسم بشكل جيد على ملعبنا، ربما كان أحد أقوى المواسم مُنذ فترة طويلة، وجمعنا بين الجودة والأهداف".

وأتم: "لقد خسرنا مباراتين على ملعبنا، واحدة ضد مانشستر سيتي، التي كانت بعد نهائي كأس الرابطة، والأخرى ضد مانشستر يونايتد، التي سددنا فيها 33 مرة على المرمى وقدمنا أداءً رائعًا".

هناك بُطء  في الأداء