يخوض فريق ريال مدريد بطل أوروبا، مواجهة مثيرة أمام يوفنتوس الإيطالي، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري الأبطال مساء اليوم الثلاثاء.

ووجهت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تحذيرًا للملكي قبل مواجهة السيدة العجوز، خوفًا من تكرار سيناريو برشلونة الموسم الماضي.

"ماركا" أوضحت أنه يجب على ريال مدريد تجنب الفخ الذي سقط فيه برشلونة العام الماضي، بعد الريمونتادا التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ففي طريق ريال مدريد للاحتفال يجب أن يمر بعدة أبواب، وخلف تلك الأبواب فخ كبير إما أن يتخطاه أو يسقط فيه.

وأضافت أن برشلونة بعد الريمونتادا أمام باريس، حضر إلى تورينو والتفاؤل يغمر لاعبيه بعدما تخطوا العقبة الأكبر سان جيرمان، ولكن أرضية ملعب يوفنتوس تحولت إلى رمال متحركة دفنت نجوم برشلونة بداخلها.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يعيش نفس النشوة التي عاشها برشلونة الموسم الماضي، بعد القضاء على باريس سان جيرمان ونيمار وإقصائهم من ثمن النهائي هذا الموسم، ليواجه يوفنتوس الذي فاز الميرنجي عليه في نهائي كارديف.

الصحيف طالبت بضرورة تعامل لاعبو ريال مدريد مع المباراة بجدية، فهي خطوة مهمة نحو "كييف"، بدلاً من أن تبتلعهم الرمال المتحركة في يوفنتوس أرينا.

زيدان ولاعبيه يريدون إثبات أن الفريق الذي انتصر في نهائي كارديف الموسم الماضي، قادر على اللعب بنفس الكفاءة خلال 180 دقيقة، وينتهي جدل أفضلية يوفنتوس بهذه المراحل.