تعادل فريق الرائد مع مضيفه فريق الفيحاء بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب "الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية".

وشهدت المباراة مشاركة الدولي "محمود عبد الرازق شيكابالا" جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الرائد في المباراة كأساسي ولعب من البداية وحتى النهاية، بالإضافة إلى مواطنه "محمد عطوة" مدافع الفريق.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله، الهدف الأول جاء عبر أصحاب الأرض في الدقيقة 40 عبر اللاعب "دانيلو مورينو اسبريليا" (شاهد الهدف)، وقبل نهاية الشوط بدقيقة سجل "شيكابالا" هدف التعادل (شاهد الهدف).

وفي الشوط الثاني من اللقاء تمكن "فرنانديز" من ؟إحراز الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 48 (شاهد الهدف)، وسجل اللاعب "صالح الشهري" هدف التعادل للرائد في الدقيقة 70 (شاهد الهدف)، وسجل اللاعب ذاته الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد أسيست من "شيكابالا" بعد ست دقائق (شاهد الهدف)، فيما تمكن "اسبريليا" من خطف هدف التعادل للفيحاء في الدقيقة 79. (شاهد الهدف)

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الرائد للنقطة 21 بالمركز الثالث عشر وقبل الأخير، فيما ارتفع رصيد الفيحاء للنقطة 33 بالمركز التاسع في جدول الترتيب.