يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مجهوداته لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة من أجل بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس مصر، واستعداداً للموسم المقبل.

الأهلي حسم بطولة الدوري المصري هذا الموسم، قبل انتهائه بـ6 جولات، ليقتنص اللقب للمرة الـ40 في تاريخه والثالثة على التوالي.

كما يستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أمام الترجي التونسي، في مطلع الشهر المقبل.

ويستمر المارد الأحمر في منافسات بطولة كأس مصر، حيث يواجه الداخلية، الجمعة المقبل، وذلك في دور الـ8 للمسابقة الأقدم في مصر.

وعلم "بطولات": أن الأهلي حصل علي توقيع أحمد سامي مدافع نادي مصر للمقاصة، خلال الساعات القليلة الماضية، ويتبقي الاتفاق مع إدارة الفريق الفيومي لحسم الصفقة.

وكان الأهلي يرغب في ضم أحمد سامي في الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن لم ينجح في إتمام الصفقة، بسبب مشاركة فريق المقاصة في بطولة دوري الأبطال الموسم الحالي الذي ودعها من دور الـ64 للبطولة.

ويعاني الأهلي من نقص في خط الدفاع منذ بداية الموسم الحالي، في ظل الإصابات المتكررة لرامي ربيعة، وسعد الدين سمير، ومحمد نجيب.

ويعتمد حسام البدري المدير الفني للفريق، على أيمن أشرف، الظهير الأيسر لمعالجة الأزمة في خط الدفاع.

وكان البدري أبدي أعجابه بمستوى أحمد سامي خلال مشاركته مع الأهلي أمام أتليتكو مدريد الإسباني ضمن الاحتفالية التى أقيمت في القاهرة لصالح ضحايا مصر.

أحمد سامي يلعب في فريق مصر للمقاصة منذ عام 2014، ويقدم مستويات مميزه مع أبناء الفيوم، مما جعل الأهلي يبدي اهتماما كبيرا لضمه لصفوفه.

جدير بالذكر، أن الأهلي يستعد لمواجهة سموحة، في تمام السابعة من مساء غداً الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.