كشف مصدر بلجنة الكرة بالنادي الأهلي المقرر أن ينضم له لاعب خط وسط الهجومي للفريق الأول عبد الله السعيد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكلف مسئولو الأهلي إحدى شركات التسويق بالبحث لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق عن عرض خارجي، تمهيدًا للانتقال إلى أحد الفرق هناك لمدة شهرين فقط، في إحدى الدول التي لازال باب القيد مفتوحًا فيها.

يأتي ذلك بسبب رغبة الأهلي في الحفاظ على مستوى عبد الله السعيد من خلال ضمان مشاركته في الشهرين المقبلين قبل انطلاق نهائيات كأس العالم بعد اتخاذ لجنة الكرة الحمراء قرارًا بتجميده حتى نهاية الموسم وعرضه للبيع في الموسم المقبل على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلي.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة، أن النادي الفنلندي الذي سينضم له السعيد هو "إف سي كوبس" واللاعب سافر لإنهاء كافة الإجراءات بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني.

يذكر، أن نادي كوبس الذي تم إنشاؤه في عام 1923 يحتل المركز السابع بالدوري الفنلندي الممتاز، بتعادله في مباراة الجولة الأولى أمام هونكا اسبو.

وكان فريق كووبيون بالوسورا الشهير بـ"إف سي كوبس" قد أنهى بطولة الموسم الماضي المحلية في مركز الوصافة بعد ما نجح في حصد 76 نقطة.

ويسعى عبد الله السعيد لخوض عدد من المباريات قبل الانضمام لكتيبة منتخب مصر المقرر مشاركتها في منافسات كأس العالم بروسيا 2018، والمقرر انطلاقه يونيو المقبل.