انتقل عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى كوبيون الفنلندي، مُعارًا لمدة شهرين فقط خلال الساعات القليلة الماضية.
 
الأهلي، أعلن عرض السعيد للبيع أو الإعارة، بعد تمديد اللاعب تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين إضافيين، على خلفية أزمة توقيعه للغريم التقليدي الزمالك.
 
وعلم "بطولات" أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني تحدث مع هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد كرة القدم، ليحل أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي، بعدما تردد أن مسؤولي الأخير لا يرغبون في مُشاركة اللاعب بالمباريات، بعدما تبين أنه وقع على عقود الانتقال للغريم الزمالك.
 
واستفسر أبو ريدة من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن موقف عبد الله السعيد؛ ليؤكد له الخطيب أن اللاعب أصبح خارج حسابات الإدارة والجهاز الفني وقرر عرضه للبيع؛ لذلك طالب أبو ريدة لجنة شؤون اللاعبين بإعداد قائمة للدول التي يُسمح فيها بالانتقالات خلال الفترة الحالية وإرسالها للنادي الأهلي، حتى يبحث الوكلاء عن عرض مناسب للاعب.
 
جدير بالذكر أن السعيد أحد العناصر الأساسية والمؤثرة بتشكيلة منتخب مصر، والتي اعتمد عليها هيكتور كوبر خلال مواجهات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم.
 
ويستعد منتخب مصر تحت القيادة الفنية للأرجنتيني المخضرم لخوض غمار منافسات كأس العالم بروسيا 2018 والمقرر انطلاقه يونيو المقبل.