أكد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب ربيع ياسين أن نادي الزمالك يشهد حاليًا فوضي كبيرة جدا علي المستوي الفني والاداري، مشيرًا إلى أن نادي الفريق الأبيض يحتاج الي لاعبين ومدير فني بقدرات خاصة.

واوضح ياسين في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "اكسترا تايم" والمذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز" أن لاعبي الزمالك ليسوا علي قدر المسئولية وطموحات الجماهير البيضاء مششدًا علي ان لاعلي الزمالك بدون شخصية.

وقال ربيع ياسين: "الإدارة لاي نادي لها دور كبير في استقرار الفريق الكروي بجانب المدير الفني والجماهير، ومن الصعب ان اوافق علي تدريب الزمالك فهو مليء باولاده الاكفاء".

وأضاف: "منظومة النادي الأهلي الناجحة لابد ان يتعلم منها باقي الاندية واتمنى الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب والعودة لمصر سالمًا".

وتابع :" اختيارات المدربين  عامل اساسي في صناعة النجوم، ومصر مليئة بالمواهب في كل المراكز ولكن تحتاج الي العين الخبيرة والصبر وقطاع الناشئين لابد ان يصدر الكثير من المواهب للاندية سنويا.".

وأتم متحدثًا عن أزمة عبد الله السعيد: "سعيد جدا بقرارات ادارة النادي الاهلي ضد لاعب الفريق المعار لنادي كوبس الفلنندي عبدالله السعيد".

واختتم: "صالح جمعة يحتاج الي معاملة خاصة وهو البديل الامثل لعبد الله السعيد في الأهلي"، لافتا إلى أن عماد متعب مهاجم للفريق  نجم كبير موجهًا له النصيحة بالاعتزال على غرار حسام غالي الذي اتخذ القرار السليم حسبما أكد.