أكد رافائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه سيسعى إلى تحقيق الانتصار على يوفنتوس غدًا الأربعاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوربا، بعد الفوز ذهابًا بثلاثية نظيفة.

وقال فاران، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: "لقد طورت من أسلوبي كثيرًا، وأسعى للتحسن في كل موسم والتعلم من زملائي، بالفعل لقد تعلمت جيدًا من تجربة الإصابات التي لحقت بي".

وأضاف حلو مهاجم اليوفي هيجواين: "هو لاعب عظيم ويشتت تركيز المدافعين ضده ويمثل خطرًا مستمرًا، ويوفنتوس سيلعب بطريقة هجومية ضدنا ونحن سنلعب كذلك بطريقتنا المعتادة للفوز".

وتابع: "ستكون مباراة صعبة أمام خصم سيقاتل حتى النهاية، ولا يمكن أن يلعب ريال مدريد من أجل التعادل، بل سنلعب للفوز".

وأوضح: "شخصيتي واضحة، سأسعى لمساعدة زملائي وعلينا أن نكون متحمسين، سيتوجب عليّ توجيه زملائي مثل راموس ولكني سأقوم بهذا الدور بشخصيتي".

وعن غياب ديبالا أردف: "هو لاعب مهم جدًا ليوفنتوس، وبالرغم من غيابه إلا أن أي لاعب آخر سيكون بنفس المستوى، فهم يملكون لاعبين جيدين جدًا".

واستكمل: "لا أعلم من سيكون بجانبي غدًا في خط الدفاع، وإذا لعب كاسيميرو سيكون جيد جدًا، حيث لعب من قبل عديد المرات في هذا المركز أثناء التدريبات".

وأوضح: "رونالدو؟ نعلم ما يمكن أن يقدمه للفريق، إنه هداف عظيم، ولكننا نثق في المجموعة بأكملها".

فاران واصل مديحه في لاعبي السيد العجوز، هذه المرة عن الأسطورة بوفون، حيث قال: "أسطورة وشخصية عظيمة، ولا أعلم هل ستكون هذه أخر مباراة له في دوري الأبطال، ولكن متحمس جدًا".

وأتم: "فاييخو لاعب كبير، هو ليس لديه خبرات كبيرة في دوري الأبطال، لكن إمكانياته هائلة، ولا أعلم موقفه من المشاركة غدًا".