قال البلجيكي رادجا ناينجولان، إن فريقه روما الإيطالي رغب في التأهل بشدة، وكان يستحق العبور على حساب برشلونة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل روما بعد تخطيه عقبة البرسا بعد الفوز بنتيجة 3/0، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمعهما ليلة أمس الثلاثاء على ملعب "الأوليمبيكو".

وأضاف نانيجولان في تصريحات لتيليفزيون روما: "النتيجة كانت رائعة، لكن إذا رأيت مباراتي الذهاب والإياب ستجد أن رغبتنا كانت أكثر وتأهلنا مستحق بالفعل".

وتابع: "سجلنا ثلاثة أهداف هامة أمام فريق فاز بالكثير في السنوات الأخيرة، الليلة كل شيء كان رائعًا، بالأجواء داخل الملعب، آمنا بإمكانية التأهل".

وأكمل البلجيكي: "حين وقعت القرعة، عدد قليل كان يرى أننا قادرون على التأهل على حساب برشلونة، لكننا رأينا أن نتيجة مباراة الذهاب كانت غير عادلة، كان علينا أن نصدق ونؤمن بأنفسنا لأنه لم يكن لدينا شيئًا لنخسره، سجلنا هدفًا مبكرًا، كان لدينا عدة فرص للتسجيل، زادت ثقتنا، أنا سعيد بالفريق لأن الناس أطلقوا علينا لقب الخاسرين".

وبشأن الخطة التي اعتمد عليها دي فرانشيسكو مدرب روما، علّق ناينجولان: "أراد المدرب تغيير بعض الأشياء لضمان عدم قدرة النادي الكتالوني على الخروج من الدفاع، لقد كانت هذه المباراة مثالية، واستغلينا فرصنا كذلك".

وحول إقصاء ليفربول لمانشستر سيتي متصدر البريميرليج، وإمكانية وصول الذئاب للمباراة النهائية، اختتم نانينجولان: "علينا مواصلة العمل الذي نقوم به ولا يضر أن نحلم، كل مباراة صعبة، ولكن الآن بعد أن قضينا على برشلونة، فإن الفرق الأخرى ستخشانا كذلك".