أجرى هاري كين حوارًا حصريًا مع شبكة سكاي سبورتس الرياضية، تناول خلاله محاولته للحاق بمحمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول، في صراعهما على صدارة هدافي الدوري الانجليزي.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي المسابق برصيد 29 هدفًا، ويأتي كين ثانيًا بـ25 هدفًا، ويتبقى 5 مباريات للنجم المصري و6 لنجم السبيرز.

وقال كين إنه بدأ في ممارسة كرة القدم في سن صغيرة للغاية، وإنه منذ بدأ ممارستها وهو لديه شغف كبير بإحراز الأهداف، مشيرًا إلى أن والديه كانا مغرمين بكرة القدم ودائمًا ما شجعاه على إحراز الأهداف.

هاري أضاف: "دائمًا ما كنت أحب إحراز الأهداف، كنت أشعر أن هذا الأمر يجري في دمائي وأن علي دائمًا أن أصوب تجاه المرمى، اعتدت في صغري أن أسجل 6 أو 7 أهداف في المباراة الواحدة".

وبسؤاله عما إذا كان يستطيع اللحاق بمحمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الانجليزي أجاب كين: "لنرى ماذا سيحدث، لا شك أن صلاح يحظى بموسم رائع مكنه من أن يكون في المقدمة ولكننا لا نعرف ماذا سيحدث لاحقًا".

وواصل كين: "بسبب المنافسة بين ليفربول وتوتنهام على التواجد في المراكز الـ4 الأولى في الدوري فإن الأمر يبدو مشوقًا، كما أن صلاح تمكن من تسجيل رباعية في مباراة واحدة، ولنرى ماذا يمكنني أن أحقق لاحقًا".