فاز فريق سبورتينج براجا على مضيفه فريق باكوس دي فيريرا بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب "ماتا ريال"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري البرتغالي.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي "أحمد حسن كوكا" مهاجم منتخب مصر، والمحترف في صفوف براجا، حيث لعب بالشوط الثاني في الدقيقة 78، وحصل على بطاقة صفراء.

أحداث الشوط الأول من المباراة انتهت بتقدم براجا بهدفين دون رد، حيث استغل زملاء "كوكا" النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض، بعد طرد اللاعب "جواو جواس" في الدقيقة السابعة، حيث أسفرت تلك البطاقة عن ركلة جزاء أهدرها "دياز فرنانديز"؛ إلا أن "ويلسون ادواردو" سجل هدفين لبراجا في ثلاث دقائق في الدقيقة 17 و20 على التوالي.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن "لويز فيليبي" من تقليص الفارق لأصحاب الأرض، في الدقيقة 57، ثم نجح براجا في التقدم مجددًا في النتيجة بالدقيقة 62 عبر أقدام "ريكاردو هورتا"، وضاعف "دانيلو باربوسا دا سيلفا" النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 72، وقبل نهاية المباراة بدقيقة اختتم "دييجو سوزا" خماسية براجا بالدقيقة 90.

هذا الفوز رفع رصيد براجا للنقطة 68، محتلاً المركز الثالث مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما توقف رصيد باكوس عند 28 نقطة بالمركز الخامس عشر.

شاهد: ملخص للمسات أحمد حسن كوكا في المباراة