تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم فريق ريال مدريد، في مواجهة فريقه المقبلة، أمام فريق مالاجا في الدوري الإسباني.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على مالاجا مساء غدٍ الأحد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب "لا روزاليدا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني للنادي الملكي، يريد إراحة نجم هجومه في مواجهة الغد، كي يكون مستعدًا بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام أتلتيك بيلباو في الليجا الأربعاء المقبل، بالإضافة إلى مواجهة بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة، أن الأولوية لدى "زيدان" في الوقت الراهن هي التركيز على مسابقة دوري الأبطال، خاصًة وأن هذه البطولة هي الأمل الوحيد لتفادي إنهاء الموسم بشكل كارثي دون الحصول على أية ألقاب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من ابتعاد "رونالدو" عن "ليونيل ميسي" في صراع الهدافين بالليجا الإسبانية، حيث يتصدر نجم برشلونة القائمة برصيد 29 هدفًا، مقابل 22 لكريستيانو؛ ألا أن الأخير يريد أيضًا عدم المشاركة في تلك المباراة حتى يكون مستعدًا بشكل أكبر لمواجهة النادي البافاري.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على بطل البوندزليجا في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.