أشاد "إيميليو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، بصانع ألعاب فريق "فرانشيسكو إيسكو"، عقب فوز اللوس بلانكوس على مالاجا بالدوري الإسباني.

وكان النادي الملكي قد فاز بهدفين لهدف على مالاجا مساء الأحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب "لا روزاليدا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا الإسبانية.

وقال بوتراجينيو في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "اليوم الفريق قدم مستوى رائع للغاية، إيسكو لعب بشكل جيد، وكان جيدًا، والأداء كان جيد".

وواصل: "لقد سيطرنا على الشوط الأول، وسجلنا هدفًا وفي الشوط الثاني تحسنوا، وتمكنوا من إحراز هدف بعد تقدمنا بهدفين، أسينسيو اليوم كان جيد وقام بعمل رائع، وساعدنا كثيرًا".

وأضاف: "كنا نود أن نلعب نهائي الكأس، كان سيكون استعداد جيد لنا قبل مباراة بايرن ميونخ، لكن سيكون علينا الاستعداد للمباراة بمواجهة بيلباو، دوري الأبطال هدفنا".

وعن إيسكو قال: "نحن سعداء له وبما يقدمه، اليوم كان مبدعًا وهو دائمًا يقدم مباريات كبيرة، هو لاعب رائع، ونحن نأمل أن يبقى معنا لسنوات طويلة".

وبشأن تصريحات المدرب "زين الدين زيدان" المدير الفني للمرينجي والذي انفعل أثناء الحديث عن مواجهة يوفنتوس بسبب ركلة الجزاء قال: "هناك من قد لا يقدر قيمة هذه المجموعة التي وصلت بالفعل في ثماني مرات على التوالي إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وحققت اللقب ثلاث مرات في أخر أربعة مواسم".

وأتم: "إنه أمر صعب للغاية، ويجب أن منحهم القيمة التي يستحقونها، وانفعال زيدان بشأن ركلة الجزاء والسرقة أمر مفهوم، الوصول إلى نصف النهائي أمر صعب، نحن فخورن جدًا بالمجموعة التي نملكها، ونأمل أن نتواجد في نهائي كييف هذا العام، الأمر سيكون صعب جدًا، لكننا متحمسون".