يرى الدولي الإنجليزي "ديلي آلي" جناح نادي توتنهام هوتسبير، أن مواطنه "هاري كين" قادر على الفوز في سباق الحذاء الذهبي بالبريميرليج هذا الموسم، على الرغم من صدارة الدولي المصري "محمد صلاح" جناح ليفربول.

ويتصدر "صلاح" ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 هدفًا، ويأتي خلفه "هاري كين" بفارق خمسة أهداف عن النجم المصري، برصيد 25 هدفًا.

وقال آلي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لقد رأينا ما فعله هاري في العام الماضي أمام روميلو لوكاكو، كان هناك منافسة قوية بين الثنائي، وفي النهاية كين تمكن من إنهاء الموسم متفوقًا عليه".

وأضاف: "محمد صلاح في حالة ممتازة الآن، ولكن لا يمكن التركيز على هذا الأمر، نحن فريق واحد، وعلينا أن نلعب معًا، إذا تمكن هاري من اللحاق به، سنكون جميعًا سعداء به، لكنني لا أعتقد أننا سنركز على الأمر أكثر من اللازم".

واختتم: "هاري كين لاعب لا يُصدق، وهو شخص جيد أيضًا، وكل شخص حرُ في رأيه بشأن الهدف الذي أحرزه أمام ستوك سيتي، لقد حصل على حقه، وأنا إذا كنت لمست الكرة كنت سأقدم طلبًا أيضًا باحتسابه".

"كين" كان قد انتقادات وسخرية شديدة من وسائل التواصل الاجتماعي، بعد قرار رابطة البريميرليج منحه الهدف الثاني في شباك ستوك سيتي، بدلاً من زمليه الدولي الدنماركي "إريكسين".

يُذكر أن توتنهام سيحل ضيفًا على برايتون مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.