علّق هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، على هدفه في شباك ستوك سيتي في البريميرليج، والذي فجر سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من النقاد الرياضيين.

وكان الهدف قد احتسب للدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام، لكن النادي الإنجليزي قدم استئنافًا حتى يحتسب الهدف لكين، والذي ينافس المصري محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي، ليتم احتساب الهدف لكين بالفعل.

وفي تصريحات لشبكة قنوات "سكاي سبورتس" قال كين: "الناس يحبون المرح على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن مهمتي أن أكون قادرًا على التواجد على أرض الملعب، أن أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق وأعمل بجد".

وأضاف: "هذا مجرد جزء من اللعبة في هذا العصر، كل شخص لديه الحرية في رأيه، لا يزعجني ذلك على الإطلاق، يمكن لبعض الناس أن يسخروا، لكنني أركز فقط على عملي".

كين سجل هدفه السادس والعشرين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتعادل 1-1 مع برايتون يوم أمس الثلاثاء، لكنه لايزال متأخراً بأربعة أهداف عن نجم ليفربول محمد صلاح في السباق على الحذاء الذهبي.

وردًا على سؤال حول فرصه في الاحتفاظ بالجائزة، قال اللاعب الانجليزي: "مازالت هناك مباريات متبقية، سنرى ما سيحدث، أداء صلاح جيد، لكن تتبقى 4 مواجهات، لذلك يجب علينا الانتظار".