تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن إمكانية تتويج المصري محمد صلاح، جناح فريقه، بجائزة الحذاء الذهبي للموسم الحالي.

ويتصدر صلاح قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي، برصيد 30 هدف، سجلهم بقميص ليفربول منذ إنطلاقة الموسم، وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وووست بروميتش، تحدث المدرب الألماني.

وقال كلوب بشأن الحالة البدنية لصلاح:" لا توجد مشاكل جسدية مع صلاح في الوقت الراهن، نأمل أن يبقى على هذا النحو".

وأضاف كلوب مشيرًا إلى أنه لن يريح عدد من لاعبيه في مواجهة الغد:" يجب أن يكون لدينا تشكيلة قوية حقا، ونحن نحترم وست بروميتش، نحن بحاجة إلى نقاط لتكون في المراكز الأربعة الأولى".

وأشارت بعض التقارير إلى أن كلوب قد يريح عدد من لاعبيه من أجل مواجهة الثلاثاء أمام روما بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومن بينهم صلاح، فأردف:" بعد مباراة وست بروم ، نفكر في روما. ليس لدينا 25 لاعبًا لنتمكن من إنشاء مجموعتين".

وعن منافسة صلاح على الحذاء الذهبي أختتم المدرب الألماني: " هدف صلاح الأول هو إنهاء مسابقة الدوري ضمن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، والفوز أمام روما من أجل التأهل للنهائي، ثم الفوز بالحذاء الذهبي، ليس الوضع وكأننا سنصبح نشركه في أماكن تزيد له من فرص تسجيل الأهداف، سنلعب كرة قدم طبيعية".