أجرى اللاعب الدولي الفرنسي "رافاييل فاران" مدافع فريق ريال مدريد، حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث خلاله عن مشوار فريقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويستعد النادي الملكي لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب دور نصف نهائي دوري الأبطال، الأربعاء المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ملعب "أليانز آرينا".

وقال فاران: "بالفعل نحن استقبلنا ثلاثة أهداف أمام يوفنتوس، ولكن هذا لا يعني أننا لعبنا بشكل سيء أمامهم، أعتقد أن الفريق قام بعمل جيد أمامهم، نحن سعداء للغاية لأننا حسمنا التأهل أمامهم".

وواصل: "يوجد الكثيرين يحلمون برؤية ريال مدريد يسقط، ولكن نحن لدينا مشجعينا الذين يساندوا الفريق بكل قوة، وهذا بالتأكيد جزء من كرة القدم، وهم ينتظرون خسارتنا أمام بايرن ميونخ".

وأضاف: "المباراة المقبلة لنا أمام بايرن ميونخ لن تكون سهلة، نحن نعلم أن البايرن سيلعب بكل قوة وسيقدم كل ما لديه، علينا أن نكون جيدين بدنيًا وذهنيًا من أجل مواجهتهم".

وعن أداء نجم الفريق البرتغالي "كريستيانو رونالدو": "في كل مرة نعتقد أن أداء رونالدو يبدأ في الانخفاض، يأتي ويحرز الكثير من الأهداف مرة أخرى، هو يفاجئنا سنة تلو الأخرى، وهو يقوم بأشياء لا تُصدق".

يُذكر أن "رونالدو" يتصدر ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفًا.