ألمح "خوسيه أنطونيو" والد اللاعب الدولي الإسباني "أندريس إنييستا" لاعب خط وسط فريق برشلونة، إلى اقتراب رحيله نجله عن صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

وانتشرت تكهنات مؤخرًا حول امكانية مغادرة إنييستا للنادي الكتالوني هذا الموسم، وهو ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية، خاصًة بعد بكاء قائد البلوجرانا بعد استبداله في مباراة فريقه إشبيلية بكأس ملك إسبانيا. (طالع التفاصيل).

وقال خوسيه أنطونيو في تصريحات لبرنامج "El Transistor" الإسباني عبر إذاعة "أوندا ثيرو": "إذا قرر مغادرة النادي، فعلينا احترام هذا الأمر، وإذا بالفعل قد قرر المغادرة، فهذا التوقيت جيد بالتأكيد".

وأضاف: "ابني سيتخذ قرارًا صعبًا، لقد كان ينوي بالفعل الإعلان عن قراره النهائي، ولكن هو سيُفصح عن كل شيء في الأسبوع المقبل".

وأنهي: "أندريس كان جيدًا جدًا في مباراة الليلة، لقد لعب بشكل رائع، وسجل هدف عظيم، لقد كان متحمس جدًا للعب اليوم، وتصفيق الجمهو له كان رائعًا".

يُذكر أن النادي الكتالوني قد سحق نظيره إشبيلية بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "واند مترو بوليتانو" بالنهائي ليتوج النادي الكتالوني باللقب للمرة الرابعة على التوالي والثلاثين في تاريخ برشلونة.