تحدث حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بنادي العين الإماراتي، عن تواجده ضمن كتيبة الزعيم، ورغبته في الانتقال للنادي الأهلي وانضمامه لمنتخب مصر خلال المعسكر المنقضي بالعاصمة السويسرية زيورخ، والذي شارك خلاله بودية اليونان.

وأكد الشحات خلال تصريحاته أنه لم يهاب من فكرة الانتقال من نادي مصر للمقاصة إلى صفوف العين الإماراتي، مشيرًا إلى أنه كان تحديا كبيرا بالنسبة له، ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه.

وقال  اللاعب الدولي في حوار صحفي لجريدة "الإمارات اليوم": لا أحد يعلم ماذا يخبئ لنا المستقبل، ربما انتقل لصفوف أحد الأندية الأوروبية أو الأهلي المصري، فأنا أهلاوي والجميع يعلمون ذلك".

وأضاف: "أنا سعيد بأنني حصلت على تلك الفرصة للوجود ضمن قائمة منتخب بلادي، انضممت للمعسكر رغم الإصابة التي كنت أعانيها، وكنت أتمنى التمسك بتلك الفرصة حتى أثبت قدراتي وأظهر بصورة جيدة".

وتابع: "الإصابة التي تعرضت لها بمباراة الجزيرة في دوري الخليج العربي حرمتني من المشاركة في المباراة الأولى أمام البرتغال، لكنني شاركت في اللقاء الثاني أمام اليونان، وشعرت بتجدد الإصابة، ولم أتمكن من الظهور بمستوى جيد وقتها".

وأتم: "كل تركيزي ينصبّ على الاستمرار في تقديم أفضل المستويات على الدوام، ولو كان لدي نصيب في الانضمام لقائمة منتخب مصر بالفترة المقبلة فسأكون سعيداً بكل تأكيد وإذا لم يتحقق ذلك أتمنى للمنتخب كل التوفيق وأن يشرفنا في نهائيات كأس العالم في روسيا".

وكان الشحات قد انتقل إلى صفوف العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد ما فشلت مفاوضاته في الانتقال للأهلي، كما نجح في الفوز مع الفريق الإماراتي بدوري الخليج العربي للمرة الـ13 في تاريخ الزعيم.