رصدت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، أخطاء التحكيم في مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بهدفين لمثلهما، وأسفرت عن تأهل ريال مدريد للنهائي للمرة الـ16 في تاريخه.

وأشارت " موندو ديبورتييفو" إلى أن بايرن ميونخ كان ضحية للتحكيم المخجل أمام النادي الملكي، موضحة أن حكم المباراة التركي سونيت شاكير، تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة على سيرخيو راموس لصالح روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 16 من الشوط الأول.

وأضافت موضحة أن الحكم التركي مجددًا يتغاضى عن احتساب لمسة يد واضحة على مارسيلو داخل منطقة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول ويحرم بايرن ميونخ من ركلة ترجيح ثانية.

وأشارت الصحيفة إلى المواجهة التي جمعت الفريقين في النسخة الماضية، شاكير على طريقة فيكتور كاساي، تمامًا كما حدث في 18 إبريل 2017، طرد ظالم لأرتورو فيدال، وتغاضى عن طرد كاسيميرو، واحتساب هدف من تسلل لكريستيانو رونالدو، واليوم شاكير يساعد ريال مدريد على التأهل للنهائي.

وأختتمت " موندو ديبورتيفو" تقريرها، مشيرة إلى أن شاكير هو الذي ساعد ريال مدريد على الوصول إلى المباراة النهائية في 26 مايو في كييف مع قراراتته الخاطئة، أنقذ التركي الميرنجي في جولة دور الـ16 من الأبطال لموسم 2012-13 ، عندما طرد ناني بشكل غير عادل وسهل عودة الميرنجي وتغاضى عن احتساب خطأ على  سيرجيو راموس داخل منطقة الجزاء. 

أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ انتقد الأخطاء التحكيمية قبل قليل عبر حسابه على انستجرام بلفظ نابِ ويمكنك مطالعة تعليقه عبر الرابط

شاهد أبضًا تعليقات صحيفة " ماركا" على أخطاء التحكيم من هنا