أشاد لاعب فريق روما "دانييل دي روسي" بأداء النادي الإيطالي أمام فريق ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم فشلهم في التأهل إلى المباراة النهائية.

وقدم الذئاب أداءً مميزًا في الأولمبيكو وفازوا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ولكن مباراة الذهاب منحت الريدز بطاقة التأهل بعد فوزهم بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وقال "دي روسي" في تصريحات صحفية عقب المباراة:" لقد رأيت كيف لمس أرنولد الكرة بيده، كانت اللمسة واضحة، تساءلت هل أتخيل أشياء؟ ذهبت إلى دجيكو وسألته، ولكنه أخبرني أنه لم ير ما حدث، ولذلك التزمت بالهدوء ".

وأضاف:" لقد رأيت ما حدث بشكل واضح، ولكن يبدو أنه ليس من السهل على الحكم أن يراها، ولكن لم يكن هذا يغير شيئًا، لا يعني هذا أننا لم نكن واثقين من قدراتنا على الفوز والتأهل، على العكس، كنا نؤمن بذلك خاصة في الشوط الأول ".

وواصل:" لم نستسلم، سنحت لنا الكثير من الفرص، حاولنا استغلال الكثير منها، وأهدرنا أخرى، لقد شكرت زملائي في الفريق، لأنني فخور جداً بهم، أخبرتهم أن رحلتنا هذا الموسم في دوري الأبطال ستجعلنا أكثر ذكاءً، يجب أن نكررها في الموسم المقبل ".

وأردف:" لقد رأينا أننا لم نتأخر كثيرًا عن الآخرين، لذا يجب أن نبدأ في التفكير بأن روما يجب أن يكون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مرة كل ثلاث سنوات، وليس مرة واحدة كل 30 سنة، سيعمل النادي على جعل الفريق أقوى ".

واستكمل:" روما كان يستحق ركلتي جزاء في تلك المباراة، هذه القرارات أثرت على النتيجة، هي جزء من كرة القدم، نحن نريد استخدام تقنية الفيديو، كان من الممكن أن يغير من تلك القرارات، تابعنا المشجعون بحنان شديد، لقد تم إعادة الجسر بيننا وبين هؤلاء المشجعين الذين لم أرهم منذ أن كنت طفلاً ".