تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي عن مواجهة الغد أمام برشلونة، حيث يحل الميرنجي ضيفًا على الفريق الكتالوني بملعب " كامب نو" لخوض مواجهة الكلاسيكو في إطار منافسات الليجا.

وقال زيدان في تصريحاته التي نشرتها صحيفة " ماركا " الإسبانية :" نحن في حالة جيدة وحصلنا على راحة كافية عقب مباراة بايرن ميونخ، ومستعدون للقاء الغد".

وأضاف متحدثًا عن قائد برشلونة آندريس إنييستا الذي يخوض الكلاسيكو الأخير له غدًا حيث يرحل عن برشلونة بنهاية الموسم:" لدي احترام واعجاب كبير لإنييستا، جميعنا يعرف من هو، هو ليس كأي لاعب أخر وأتمنى له التوفيق في مستقبله".

وتحدث زيدان عن إقامة الممر الشرفي للاعبي برشلونة مواصلاً:" لست الشخص الذي قرر عدم القيام بممر شرفي، هم من فعلوا ذلك عقب تتويجنا بمونديال الأندية".

وأكمل :" البعض يقول أنهم لم يكونوا في المنافسة، تلك كذبة، لكي تلعب في مونديال الأندية عليك أن تشارك في دوري الأبطال أولاً وتفوز به وهم كانوا في تلك المنافسة،".

وأختتم زيدان" ليس ريال مدريد من كسر تقليد الممر الشرفي بل أن برشلونة هو من فعل ذلك، لدي إحترام لبرشلونة وأهنئهم على ألقابهم ولكن لن نقوم بالممر الشرفي وهذا قراري، لن نقوم بشيء لم تقوموا به أنتم".