علّق إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على تصريحات لاعب فريقه لويس سواريز بشأن الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد.

وكان سواريز تحدث في تصريحات أوضح خلالها أنه يرحب بتعاقد برشلونة مع جريزمان مشيرًا إلى أنه سيكون عنصر قوة للفريق الكتالوني ( طالع تصريحاته كاملة).

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة فريقه أمام ريال مدريد بالكلاسيكو غدًا :" ما أعمله أن جريزمان لاعب في فريق أخر، لا أعلم ما إذا كان سواريز يعرف شيئًا عما سيفعله جريزمان، لكن بالنسبة لي لا أعلم". 

وأضاف فالفيردي:" أنا واضح تمامًا حين أتحدث، ليس لدي أي شك في أن سواريز تحدث بشكل مجازي، نحن جميعًا نحاول أن نكون حذرين في تصريحتنا وفي حديثنا عن الفرق الأخري".

وأختتم مدرب برشلونة:" لم يؤكد أحد أن شيئًا ما سيحدث، يتم سؤالك عدة مرات وبالنهاية سيؤخذ عليك ما تقوله سواء الأن أو مستقبلاً، أو ما صرحت به من قبل". 

فالفيردي تحدث أيضًا عن مواجهة الغد أمام ريال مدريد بالكلاسيكو الذي يستضيفه ملعب " كامب نو" في إطار منافسات الليجا، وبشأن الحضور الجماهيري قال:" أتمنى أن يكون الملعب ممتلئًا غدًا، أعرف ما هي قيمة هذه المباراة، وما يحفز مشجعينا".

وأكمل:" بداية الموسم قيل أن عدا قليل من الناس يأتون إلى كامب نو، وقيل أن الفريق لم يكن على ما يرام وهناك قضايا سياسية، وجاء قليل من السياح إلى برشلونة بسبب المشاكل السياسية، ولكن مع مرور الموسم، جاء المشجعون بشكل كبير إلى كامب نو".