قال أحمد ايوب، المدرب العام للنادي الأهلي، إن الفريق لديه أهداف كثيرة من المباراتين المقبلتين أمام أياكس أمستردام الهولندي وكمبالا سيتي الأوغندي.

ويستعد الأهلي لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي، وديًا، ضمن مهرجان اعتزال حسام غالي، قائد الفريق الأول، المقرر إقامته بالإمارات يوم الجمعة المقبل.

وتتوجه بعثة الفريق إلى أوغندا عقب نهاية مباراة أياكس الودية، لمواجهة كامبالا سيتي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 15 من شهر مايو الجاري.

وقال ايوب إن مباراة أياكس أمستردام الهولندي ستكون بمثابة احتفالية لتكريم كابتن الفريق حسام غالي الذي قدم الكثير للقلعة الحمراء.

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ينوي تحقيق أفضل استفادة فنية من هذه المباراة، مضيفًا أن مباراة اياكس قد تشهد تجهيز عدد كبير من اللاعبين العائدين من الإصابات خلال الفترة الماضية من خلال منحهم فرصة المشاركة.

واستكمل أيوب: "هدفنا واحد من مباراة كمبالا سيتي الأوغندي وهو تحقيق الفوز وتعويض نتيجة التعادل في ضربة البداية أمام الترجي التونسي".

واختتم المدرب العام للأهلي: "هدفنا تقديم مباراة مميزة وتحقيق المكسب، ولكن يجب على الجميع تقدير قوة المنافس، وحجم الغيابات والصعوبات التي تواجه الفريق فنيا في هذا التوقيت.