تزداد الشائعات حول مصير المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن صفوف الريدز بنهاية الموسم والانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني خاصة مع قرب فتح باب الانتقالات في الصيف القادم.

ونشرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية تقريرًا، تناولت فيه مستقبل صلاح، الذي يخوض مواجهة هامة اليوم رفقة ليفربول أمام نادي برايتون، بالجولة الأخيرة للبريميرليج.

الصحيفة أوضحت أن مصدر مقرب من اللاعب المصري أكد أن صلاح سعيد بالفعل في صفوف حمر المرسيسايد، ولا يعتزم الرحيل، ولا يفكر الآن في خطوة الانتقال لصفوف الميرنجي.

وكانت تقارير صحيفة قد أكدت بالأمس أن ليفربول يستعد لتجديد عقدي صلاح وساديو ماني، قبل إنطلاق فعاليات مونديال روسيا، بعدما جددوا عقد البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وأشار التقرير إلى أن "مومو" بموجب العقد الجديد سيحصل على راتب بقيمة 9 مليون يورو سنويًا (173 ألف جنيه استرليني إسبوعيًا) وهو نفس راتب فيرمينو، وكذلك الراتب الذي سيقدم لماني.

صلاح كان قد انضم لليفربول قادمًا من روما الإيطالي في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو، ويتصدر المحترف المصري قائمة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدفًا، كما حقق العديد من الألقاب الفردية، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من قبل النقاد والجماهير، وكذلك رابطة المحترفين، كما حاز على جائزة أفضل لاعب في ليفربول.

الصحيفة أوضحت في نهاية تقريرها أن الريدز كان يأمل في تجديد عقد ماني قبل صلاح، لكنه لا يهتم حاليا بمن سيوقع فى بادىء الأمر.

في المقابل، أشارت "ديلي ستار" في تقرير لها نقلاً عن "دون بالون" الإسبانية، إلى أن ليفربول وعد محمد صلاح بالنظر في إمكانية رحيله لريال مدريد، حال تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما يخالف حديث المصدر المقرب من اللاعب المصري.

وسيواجه ليفربول نظيره ريال مدريد يوم 26 من شهر مايو الجاري بنهائي دوري أبطال أوروبا، في العاصمة الأوكرانية كييف.