فتح الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، باب الرحيل عن صفوف ناديه، واضعًا شرطًا لإنهاء مسيرته بقميص النيراتزوري.

وتعرض إنتر ميلان للهزيمة أمس السبت أمام فريق ساسولو بهدفين لهدف واحد، مما يُصعب موقفه في التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، خاصة إذا فاز لاتسيو اليوم في كروتوني، فإنتر سيبقى خارج المراكز الأربعة الأولى.

وفي تصريحات لشبكة قنوات "ميديا ست بريميوم" الإيطالية قال إيكاردي: "نشعر بخيبة أمل حقيقية لأننا كنا نرغب في الذهاب إلى روما ولدينا فرصًا للتأهل، الآن علينا أن ننتظر نتيجة لاتسيو".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد ضد ساسولو، أظهرنا شخصية لكن لم يكن ذلك كافياً، هجماتهم المرتدة كانت ممتازة، لا أعرف ما الذي يعنيه غياب دوري أبطال أوروبا، علينا أن ندعم كروتوني ونتمسك بالأمل".

وواصل إيكاردي: "لقد كان التأهل لدوري أبطال أوروبا هو هدفنا الرئيسي، يمكن ألا نتأهل، علينا أن نأمل في فوز كروتوني أمام لاتسيو".

واختتم الأرجنتيني بشأن مستقبله: "سأتحدث مع النادي في نهاية الموسم وسنتخذ أفضل قرار، أنا أعمل دائمًا من أجل مصلحة الفريق، لدي مشكلة في ركبتي ولكني أرغب دائمًا في اللعب وأحاول دائمًا بذل قصارى جهدي، إذا لعبت كأس العالم فسوف أقوم بجهد إضافي، وإذا لم أكن فهذه فرصة لإراحة ركبتي". 

تصريحات إيكاردي أتت في الوقت الذي يرتبط فيه اللاعب برغبة ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه خلال انتقالات الصيف، تعزيزًا لخطوطه الهجومية.