يوم رائع يمر به مشجعي ليفربول الإنجليزي، بتأهل فريقهم رسميًا للنسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على برايتون برباعية نظيفة، كما حقق المصري محمد صلاح رقمًا قياسيًا متوجًا هدافًا للبريميرليج.

صلاح سجل الهدف الاول لليفربول في الدقيقة 25 من عمر المباراة ليرفع رصيده للهدف 32 في صدارة الهدافين.

المصري أصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في البريميرليج بنظام ( 38 جولة)، وتخطى أرقام لويس سواريز وكريستيانو رونالدو وآلان شيرر ( 31 هدف لكل منهم).

شاهد هدف محمد صلاح في مرمى برايتون. 

لم يتوقف الأمر عند ذلك فقط، أصبح محترفنا المصري أيضًا نجح في التسجيل على 17 فريق من أصل 19 فريق لعب ضدهم في البريميرليج هذا الموسم، ولم يسجل في شباك مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي. 
شبكة قنوات " سكاي سبورتس" نشرت مقطع فيديو اظهرت خلاله الأرقام القياسية التي حطمها محمد صلاح هذا الموسم وعنونته " محطم الأرقام القياسية".

وعلّق نجم ليفربول السابق آلان شيرر:" هنيئا لمحمد صلاح على كسر الرقم الخاص بي و بسواريز و بكريستيانو رونالدو، أنت تقدم موسم رائع، انا استمتع بذلك".

صحفي جريدة " ميرور" دافيد ماكدوك غرّد:" صلاح قام بكسر الرقم القياسي السابق الذي كان يملكه آلان شيرر وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز. كما سجل أكثر  من تييري هنري، رود فان نيستلروي، روبن فان بيرسي فرناندو توريس وديدييه دروغبا".

شاهد صلاح يصنع الهدف الثالث لليفربول. 

والنجم الإنجليزي جاري لينيكر أضاف:" صلاح يسجل لليفربول ويكسر أرقام كريستيانو، سواريز وشيرر، ويصل للهدف 32، أنجاز رائع !".

شبكة " بليتشر ريبورت" علقت :" صائد الجوائز ومحطم الأرقام القياسية"، وهو نفس تعليق الصحفي بن ويب الذي تب " مو صلاح محطم الأرقام القياسية".

الإسباني لويس جارسيا نجم ليفربول السابق قدم التهنئة للمحترف المصري :" هنيئًا لمحمد صلاح تسجيله لـ32 هدف خلال 38 مباراة في البريميرليج".

والصحفية ميلييسا ريدي تحدثت أيضًا عن رقم " الملك المصري" القياسي. 

الحساب الرسمي للبريميرليج غرّد :" مدهش !، صلاح ورقم قياسي في البريميرليج خلال 38 مباراة".

جماهير ليفربول بدورها علقت على تغريدة الحساب الرسمي للريدز حول رقم صلاح القياسي:" الأفضل في العالم".

وغرد متابع:" بالطبع بطل ! ، محطم الأرقام القياسية"، وتوالت التعليقات " محطم الأرقام" " الأفضل في العالم"، " صلاح هو كل شيء!"، " العظيم يفعلها مجددًا".

ونختتم بتغريدة مشجع :" إذا لم تشاهد محمد صلاح، فأنت لم تشاهد كرة قدم على الإطلاق!".