قال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر إن القائمة التي أعلنها الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، وضمت 29 لاعبًا، هي التي سيخوض بها الثلاث مباريات الودية قبل كأس العالم بروسيا.

وكان كوبر أعلن عن قائمة المنتخب، أمس الأحد لمعسكر لثلاث مباريات الكويت وكولومبيا وبلجيكا خلال شهر مايو الجاري، ويونيو المقبل. تعرف على القائمة من هنا.

وأضاف لهيطة في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة": "سنرسل القائمة النهائية للمنتخب يوم 4 يونيو، وفي حالة إصابة أي لاعب بعد إرسال القائمة، اللائحة تمنحنا الحق في الاستبدال حتى قبل أول مباراة للمنتخب في المونديال، ولكن بناء على تقارير طبية".

وأشار لهيطة إلى أن المنتخب سيسافر إلى الكويت يوم 23 مايو لمواجهة منتخبها وديًا، على أن يطير من الكويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا.

منتخب مصر يستعد لمواجهة الكويت يوم 26 مايو الجاري ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم، على أن يلتقي مع كولومبيا في الأول من يونيو، وبلجيكا يوم 6 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الأولى بكأس العالم، رفقة روسيا "البلد المستضيف" وأوروجواي والسعودية، على أن يبدأ الفراعنة أولى مبارياته يوم 15 يونيو المقبل.