تحدث الكولومبى دييجو  كالديرون مهاجم النادي الإسماعيلي عن تواجده مع الفريق ويعلق على سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق للدراويش.

وقال كالديرون  خلال استضافته في برنامج "المدرج" على فضائية "دي إم سي سبورتس":"عقدي ساري مع الإسماعيلي إلى الآن، والتدريب المستمر مع الفريق يوميًا أحد أهم الأسباب التي جعلتني أتالق وأظهر بشكل جيد".

وأضاف:"ديسابر من أهم المدربين الذين عرفتهم وترك فراغًا بعد رحيله عن الإسماعيلي وهذا حال كرة القدم، وهو حاليًا في منتخب أوغندا وكان حلمه يدرب الإسماعيلي وهو مدرب كبير وهو من أهم أسباب وصولنا للمركز الثاني في الدوري".

وأوضح:" البرتغالى بيدرو بارني المدير الفني للاسماعيلى لديه تكتيك مختلف عن ديسابر، فبيدرو يعمل على النقاط المهمة في اللاعبين لكي يصنع الفارق وهو مدرب كبير وأنا لست صاحب القرار في بقائه لأن مجلس الإدارة هو الذي يحدد".

وتابع: "كان لدي مشكلة الموسم الماضي في الاحتراف واتفقت مع مجلس الإدارة، بالنظر في العروض المقدمة حاليا من تركيا والإمارات والسعودية، والآن أنا في إجازة وأنتظر قرار الإدارة".

وواصل كالديرون:"الإسماعيلي يحتاج إلى صفقات وتدعيم لنحقق الدوري الموسم الجديد، فنحن في حاجة إلى مهاجم آخر يمتلك نفس إمكانياتي ويكون أفضل مني، وفي كل مركز الإسماعيلي يحتاج لاعبًا".

وأكمل: "محمد عواد حارس كبير كان يساعدنا في تحقيق نتائج جيدة وأتمنى له تجربة جيدة في السعودية".

وأردف:"الدوري المصري فاجأني بشكل كبير وكنت لا أتخيله بهذا التنافس العالي رغم عدم وجود الجماهير في المدرجات وهذا ما ينقص البطولة فقط".

واختتم مهاجم الإسماعيلي:"يوجد 3 فرق أقوياء جدا بالدوري وهم الزمالك والمصري والأهلي، وأستمتع بلعب عبد الله السعيد هو لاعب ممتاز ومثالي في الدوري المصري، وسيؤثر على أداء الأهلي لأنه كان من مفاتيح لعب الفريق خاصة بعد إصابة أزارو".