يؤمن البرازيلي روبيرتو فيرمينو، أن الفوز ببطولة دوري الأبطال، سيجعل هذا الموسم هو الأفضل في مسيرته حتى الآن.

فيرمينو سجل 27 هدفًا وساهم في صناعة 17 في 53 مباراة حتى الآن، وتحدث البرازيلي الدولي عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي يخوضها فريقه ليفربول ضد ريال مدريد المقرر لها 26 مايو المقبل.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قال فيرمينو: "هذا العام هو الأفضل لي بصفتي لاعب كرة قدم محترف، لكني مازلت أشعر بقليل من القلق، لأنني دائمًا ما أريد المزيد لأتطور أكثر وأكثر".

وأضاف: "الفوز بدوري الأبطال سيكون لحظة فريدة، لقب خاص للغاية، إذا كنا محظوظون بما يكفي لنتمكن من الفوز بها، فستكون هذه لحظة مؤثرة جدًا بالنسبة لي وللفريق بأكمله".

هذا الموسم يمثل أول مشاركة لفيرمينو في دوري الأبطال، وتابع البرازيلي الدولي حديثه بشأن أهدافه العشرة التي سجلها في البطولة هذا الموسم: "راضِ تمامًا، وعلى الرغم من ذلك أشعر ببعض الانزعاج لأنني بشكل عام أريد المزيد، لكن عليك المضي قدمًا".

وواصل فيرمينو: "هذا هو أول موسم لي في دوري الأبطال وأنا واحد من أبرز الهدافين في المسابقة هذا العام، إلى جانب كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، سعيد جدًا بأدائي وأداء الفريق بأكلمه وآمل أن نواصل ذلك حتى المباراة النهائية".

وأكمل البرازيلي الدولي: "بالطبع لدينا أحلام كثيرة، كان علينا الفوز في المباريات، والسير خطوة بخطوة، والعمل بجدية من أجل الوصول للنهائي، الآن ونحن في المباراة النهائية يجب علينا أيضا أن نحافظ على تركيزنا، نعلم أن أمامنا خصم على قدم المساواة، ستكون مباراة رائعة".

واختتم فيرمينو: "نحن نعرف ريال مدريد دومًا يتوجون بلقب دوري الأبطال، وفي الليجا أيضًا هم فريق رائع ويصعب اللعب ضدهم، لم يسبق لي مواجهتهم مطلقًا، إلا أنني شاهدت مبارياتهم هم فريق تنافسي للغاية، على أي حال تلك مباراة نهائي، مباراة واحدة فقط، لكنهم سيواجهون ليفربول، نحن فريق وناد عظيم، سنقاتل حتى النهاية".