عقد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال المدير الفني، جلسة مطولة مساء أمس الجمعة، مع لاعبي الفريق في أول تجمع الفريق عقب مباراة كمبالا سيتي الأوغندي، في دوري أبطال إفريقيا الأخيرة.

الأهلي خسر أمام كامبالا سيتي الأوغندي، بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال المدرب العام للأهلي إنه حرص على التأكيد للاعبين على ضرورة إنهاء الموسم بشكل جيد للحفاظ على الصورة التي ظهروا عليها طوال الموسم الشاق.

وأوضح أنه أكد لجميع اللاعبين أن مباراة المصري لن يكون لها أي تأثير على ترتيب الفريقين في جدول الدوري، ولكن على لاعبي الأهلي الأخذ في الاعتبار ضرورة الظهور بشكل طيب لترك انطباع مميز لدى الجماهير وذكرى جيدة بعد موسم شاق نجح خلاله لاعبو الأهلي في اجتيازه بدرجة كبيرة من النجاح.

وأضاف في ختام جلسته مع اللاعبين أن المصري منافس محترم ودائما يقدم عروضا مميزة أمام الأهلي، ما يتطلب ضرورة التعامل مع المباراة بمنتهى القوة والالتزام؛ لإنهاء الموسم بشكل جيد.

الأهلي يواجه المصري، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 28 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويقود الأهلي فنيًا، أحمد أيوب، بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، خلفًا لحسام البدري، الذي رحل عن الفريق بسبب تراجع النتائج.

ولم يحقق الأهلي أي فوز في آخر 4 مباريات رسمية، إذ خسر أمام الزمالك في الجولة الـ 34 من الدوري الممتاز، وكذلك أمام الأسيوطي في دور الـ 8 من كأس مصر.

ولم يتمكن "الأحمر" من تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي، إذ تعادل أمام الترجي الرياضي التونسي، قبل أن يخسر على يد كامبالا سيتي الأوغندي بدوري الأبطال.