كشف أحمد كابوريا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمعار لصفوف الاتحاد السكندري، حقيقة اقترابه من العودة لأروقة القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان كابوريا رفقة زميله سيسيه يقضيان فترة إعارة مع الاتحاد بالموسم المنقضي، حيث قاد الثنائي تشكيلة زعيم الثغر بأغلب المباريات وظهرا بمستوى جيدا ليطلب النادي السكندرى استمرارهما ضمن صفوفه.

وقال كابوريا في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "وكيلي أخبرني أن هناك حديثًا داخل الزمالك بشأن رغبة مرتضى منصور رئيس النادي في عودتي مرة أخرى للفريق/ خاصة وأنني لم أحصل على فرصة معهم".

وأضاف: "لكنني لم أتلق اتصالات بشكل شخصي من مسئولي النادي، بشأن تجديد إعارتي أو عودتي مرة أخرى للفريق".

وتابع: "رغبتي الأولى بالطبع هي العودة للزمالك، اخر وأنتظر قرار الأبيض وأملي في الله كبير أن أعود لإثبات ذاتي وأرد جميل الجماهير التي تدعمني وألقى تقديرها على وسائل التواصل الاجتماعي رغم أنني لم أشارك كثيرًا مع الفريق".

وأتم: "حال عدم استقبال أي مكالمة من مسئولي الزمالك، سأدرس العروض المقدمة لي من أندية الدوري، ولكن الأهم بالنسبة لي هو الزمالك، خاصة أن الموسم المقبل سيكون مختلفًا بدعم الإدارة للفريق وجهاز فني مستقر".

مجلس إدراة الزمالك برئاسة مرتضى منصور نجح في التعاقد مع أحمد كابوريا بالانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف المصري البورسعيدي.