وصف لاعب فريق ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" إمكانية الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بـ"الأمر التاريخي" بالنسبة له.

ويواجه ريال مدريد نظيره فريق ليفربول في نهائي كييف يوم السبت المقبل.

وقال "رونالدو" في تصريحات صحفية:" ستكون لحظة تاريخية، نحن متحمسون كفريق، يمكنك رؤية ذلك في ساحة التدريب، نحن لا ندرك مدى التأثير التاريخي لما نعيشه لأن الجميع يركز تمامًا على المباراة ".

وأضاف:" ولكن، بعد ذلك، إذا سار كل شيء على ما يرام، فسندخل في سجلات التاريخ، أنا واثق ".

وواصل:" أشعر باللياقة وأستطيع أن أرى زملائي كذلك في الفريق، إذا فزت باللقب الخامس في مسيرتي، سيكون أمرًا مذهلًا ".

واستكمل:" دوري الأبطال هي بطولة خاصة، أنا أحب اللعب في أوروبا، لقد مررنا بعدة لحظات رائعة، وهي مباريات مذهلة، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، عليك اللعب ضد أفضل الفرق ".

وأردف:" نحن دائمًا نتشارك في اللحظات الخاصة، حدث ذلك العام الماضي، عندما سجلت ثلاثية، يحدث ذلك دائمًا في تلك البطولة، كان هناك ذلك أيضًا ضد يوفنتوس ولكن دعونا لا ننسى أنني سجلت في كل مباراة في دور المجموعات ".

وأنهى قائلًا:" يجب أن يكون لديك الدافع دائمًا، لا يمكنك الاسترخاء في هذا النادي، خاصة في هذه المسابقة، دوري أبطال أوروبا هو مرادف لريال مدريد منذ خينتو ودي ستيفانو، نحن نشعر به كلاعبين، والمشجعين كذلك، أريد أن أكون جيدًا يوم السبت، لمساعدة الفريق واللعب بشكل جيد ونأمل في تسجيل الأهداف، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز والدخول في التاريخ ".