أكد اللاعب الدولي البرازيلي "مارسيلو" ظهير نادي ريال مدريد الإسباني، أن فريقه سيقاتل من أجل الفوز على ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه النادي الملكي نظيره الريدز في نهائي المسابقة الأوروبية الأبرز، يوم السبت المقبل بمدينة كييف الأوكرانية، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال مارسيلو في حوار مع صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "نحن نستعد بشكل جيد لهم، نريد تقديم مباراة جيدة لتحقيق الفوز والحصول على اللقب".

وأضاف: "سنقدم كل ما لدينا للفوز بهذا النهائي، أريد أن أوجه رسالة إلى الجماهير، أتمنى أن يواصلوا دعمنا، وأن نتمكن من الفوز بهذا اللقب".

وردًا على سؤال هل دوري الأبطال أكثر أهمية من الدوري الإسباني؟، أجاب: "لا، المسابقتين يختلفان عن بعضهما البعض، لا أعتقد أن بطولة أفضل من الأخرى".

وبشأن مواجهة "محمد صلاح" نجم ليفربول في المباراة النهائية قال: "أعتقد أننا لا يجب أن نركز فقط على صلاح، بل أن نكون حذرين من الفريق بأكمله، لا يمكننا التفكير في لاعب واحد فقط".

وردًا على سؤال هل ترى صلاح قادر على اللعب في ريال مدريد؟ أجاب: "يجب على اللاعبين الكبار أن يلعبوا في مدريد، وإذا جاء يومًا ما، سيكون موضع ترحيب".