كشف اللاعب الدولي المصري "رمضان صبحي" جناح نادي ستوك سيتي الإنجليزي، عن أمله في فوز فريق ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، من أجل مواطنه وزميله في المنتخب الوطني "محمد صلاح" جناح الريدز.

ويواجه الريدز نظيره ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال، مساء غدًا السبت بمدينة كييف الأوكرانية، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال رمضان في حوار مع صحيفة "ذا صن" البريطانية: "الناس تعشق محمد صلاح، لأنه يسجل العديد من الأهداف، ومع ذلك هو شخص متواضع للغاية،خارج الملعب،  ويعامل الناس بشكل جيد، هو رجل عظيم".

وواصل: "إنه بالتأكيد الشخص الأكثر شهرة في مصر ولكن ليس فقط في بلدنا، مو أصبح مشهورًا في العالم العربي، عندما يعود إلى الوطن، الناس تتوافد عليه، ويريدون أن يكونوا على مقربة منه".

وتابع: "صلاح مثل نجوم موسيقي الروك، أنا أملك علاقة جيدة جدًا معه، نحن نلعب سويًا من أجل مصر، ونتحدث معًا عندما تتاح فرصة، وهو ليس فقط مجرد صديق أو زميل لي، هو بمثابة شقيقي الأكبر".

وأضاف: "أتمنى أن يكون في يومه يوم السبت (نهائي دوري أبطال أوروبا)، رغم أنه سيلعب أمام فريق الطفولة، عندما كنت طفلًا كنت أحب كريستيانو رونالدو، وحتى الآن لا يزال مثلي الأعلى".

وأكمل: "أنا بحاجة إلى وشاح منقسم (لون لليفربول ولون للريال مدريد)، لن أشجع ريال مدريد في المباراة النهائية، وسأفعل هذا الأمر لأول مرة في حياتي من أجل مو!، أتمنى أن يلعب بشكل جيد، وأن يسجل في المباراة النهائية".

وأتم: "أنا متواجد في الكويت حاليًا لخوض مباراة مع المنتخب الوطني استعداد لكأس العالم، ويوم المباراة الفريق سنجتمع معًا لمشاهدة المباراة النهائية، ونحن جميعا سنحب أن نرى صلاح يسجل ويصنع شيئا لا ينسى في تاريخ الكرة المصرية".