كشف "روميلدو بولزان جونيور" رئيس نادي جريميو بورتو أليجرينزي البرازيلي، موقف نادي برشلونة الإسباني من تفعيل عقد شراء اللاعب "آرثر ميلو".

وكان النادي الكتالوني قد أعلن قبل شهرين تعاقده مع اللاعب بشكل رسمي، ولكنه سينضم إلى برشلونة في يناير 2019، بمبلغ ٣٠ مليون يورو، إلى جانب ٩ ملايين يورو كمتغيرات.

وكانت تقارير قد كشفت أن النادي الكتالوني، سيحاول جلب صاحب الـ"21" عامًا، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بعد رحيل "أندريس إنييستا" للدوري الياباني، بالإضافة إلى اقتراب رحيل "أندري جوميش".

وقال بولزان في تصريحات نشرتها شبكة "ESPN" العالمية: "ليس هناك أي فرصة لأن يترك آرثر النادي في الأشهر المقبلة، لأنه مقيد مع الفريق بالفعل، وهناك عقد موقع، وهذا لأمر غير ممكنًا".

وأضاف: "لم يسبق لبرشلونة أن عرض على الطاولة أي اهتمام بالتعاقد مع آرثر في منتصف الموسم (بالدوري البرازيلي)، والحق الوحيد الذي يملكه برشلونة هو تفعيل خيار شرائه، وفي هذه الحالة يجب عليهم إجراء الصفقة قبل 15 يوليو".

يُذكر أن "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس برشلونة قد أكد في تصريحات سابقة، أن اللاعب سيأتي إلى البلوجرانا، بعد معرفة رأي "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للنادي.