أبرز المدرب الأرجنتيني "هيكتور كوبر" المدير الفني لمنتخب مصر، أهمية اللاعب "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ومدى تأثيره على المنتخب في ظل غيابه عن مباراة كولومبيا بسبب الإصابة التي يُعاني منها.

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره الكولومبي سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أتليتي أزوري دي ايتاليا" ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم بروسيا هذا الصيف.

وقال كوبر في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "من الصعب الاستغناء غن محمد صلاح، وخاصًة في تلك المباريات، التي تتاح لنا فيها هجمات مرتدة".

وتابع: "محمد صلاح يجد لنا حلول هجومية عديدة، ولكن يجب علينا أن نجد بدائل أخرى".

وردًا على سؤال "هل سيلعب صلاح في كأس العالم؟".. أجاب: "نحن واثقون في ذلك، الأطباء يقولون أنه سيكون هناك، لكننا نستعد إذا حدث شيء ما، ونبحث عن حلول أخرى".

وأتم: "لقد واجهنا فريقًا عظيمًا، كولومبيا لديهم العديد من الصفات الجيدة، لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وكان لدينا العديد من الفرص، وفي الشوط الثاني ظهروا بشكل جيد للغاية".

يُذكر أن "صلاح" يُعاني من إصابة في الكتف تعرض لها بعد تدخل عنيف من جانب "سرخيو راموس" مدافع ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، خرج على إثرها باكيًا في الشوط الأول.