أعرب محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، عن استياءه من الطريقة التي انتقل بها إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، إلى نادي الزمالك، في الساعات الأخيرة، مشيرًا إلى أن هناك حقوق لناديه بمقتضى القانون.

وكان إبراهيم حسن لاعبًا بنادي نجوم المستقبل، وانتقل منه إلى الإسماعيلي، قبل أن يعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك اليوم الأحد، التعاقد مع اللاعب رسميًا.

وقال الطويلة في تصريحات لإذاعة "drn": "الزمالك أعلن عن ضم إبراهيم حسن ولكن نادي الإسماعيلي لم يعلن أي أمر، والزمالك ليس طرفًا في الأزمة".

وأضاف: "كان علي الإسماعيلي أخذ الموافقة أولًا مننا قبل انتقال اللاعب إلى الزمالك، لتحقيق الشروط المتواجدة في عقد انتقال اللاعب إلى الدراويش".

وأوضح أن عقد انتقال إبراهيم حسن إلى الإسماعيلي به ثلاثة أطراف، ناديه والإسماعيلي واللاعب نفسه، وتضمن العقد شرط بعدم إخفاء أي من العروض أو تفاصيلها عن نادي نجوم المستقبل.

وتابع: "العقد يعطينا الحق في الاطلاع على كافة المفاوضات لانتقال إبراهيم حسن لأي ناد مصري، وأخطرت الزمالك بهذا الأمر، ولكنه ليس طرفًا في المشكلة".

وكشف الطويلة أنه سيحصل على نصيبه من انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك بجانب الشرط الجزائي من الإسماعيلي وأيضًا من اللاعب، والبالغ 500 ألف دولار.

واختتم رئيس نادي نجوم المستقبل، أنه سيتقدم بطلب للحصول على ما يقرب من 30 مليون جنيه، مقسمة كشرط جزائي من اللاعب ونادي الإسماعيلي، وكذلك نسبته من انتقال حسن إلى الزمالك.