علّق اللاعب "ستيفان ليشتشتاينر" على خطوة انتقاله إلى صفوف فريق آرسنال بشكل رسمي منذ قليل.

وأعلن النادي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب السويسري، بعد انتهاء تعاقده مع فريق يوفنتوس.

ويمكن مطالعة المزيد من التفاصيل من هنا.

وقال "ليشتشتاينر" في تصريحات للموقع الرسمي للجانرز: "إنها لحظة رائعة، إنه لأمر رائع بالنسبة لي أن انتقل إلى آرسنال، هذا تحدي كبير لصناعة أشياء مميزة مع هذا النادي الكبير".

وأضاف: "هناك مشروع قوي هنا، كالعودة إلى دوري الأبطال، أعتقد أنه من الصعب رؤية نادي مثل آرسنال لا يلعب في هذه البطولة، إذا رأيت اللاعبين والنادي والملعب، ستعرف أن هناك فرصة كبيرة للعودة إلى أعلى مستوى".

وواصل: "لم ألعب أبدًا ضد آرسنال، لكن بالطبع كان هناك عصر فينجر الكبير، فاز بالعديد من الألقاب معه وجعله فريقًا كبيرًا، الآن إنها لحظة جديدة، ذهب فينجر، كل شيء جديد قليلاً، لذا فهو تحدٍ كبير".

وأردف: "إيمري مدرب جيد جدًا فاز بالعديد من الألقاب، وخاصة الدوري الأوروبي الذي نلعبه هذا العام، إنه مدرب يعرف ماذا يريد ويطور اللاعبين، حتى اللاعبين الكبار أمثالي، أنت لا تتوقف عن التعلم وهذا مهم جدًا، أنا متأكد حقًا أننا سنفعل أشياء عظيمة".

واستكمل: "آمل أن استفيد من خبرتي السابقة هنا، وأن نواصل التقدم، إنه جزء من نفس المشروع الذي عاصرته سبع سنوات مع يوفنتوس، لم يتأهل اليوفي أيضًا مرتين لدوري أبطال أوروبا، أتمنى أن أحقق الكثير من الخبرة وأن أعود مع فريقي إلى أعلى مستوى في دوري الأبطال".