لم ينتهِ الجدل الذي تسبب فيه سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني بعد تسببه في إصابة ثنائي ليفربول، محمد صلاح ولوريس كاريوس.

وكان راموس تعرض لانتقادات واسعة على إثر أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وريال مدريد، بعدما تدخل بشكل عنيف على المصري صلاح وتسبب في إصابته بالكتف والمتوقع على إثرها غيابه بشكل مبدأي عن أولى مباريات المنتخب المصري في مونديال روسيا أمام أوروجواي.

أثبتت التقارير الطبية أيضًا أن راموس تسبب في إصابة بارتجاج في المخ لكاريوس الذي خاض المباراة مصابًا، وعلّق المدافع الإسباني على الأمر راغبًا في الهروب من تلك العاصفة التي تسبب بها.

وفي تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية قال راموس: "اللعنة ! لم أكن أريد أن أتحدث عن قضية صلاح، لأن الأمور يتم تضخيمها، لكن إذا رأيتم اللقطة ستجدوا أنه أمسك بي أولاً من الذراع ثم سقط على الجانب الأخر بينما أُصيب في ذراعه الأخرى".

وأضاف:"في الواقع تعرض صلاح لإصابة في ذراعه ويقولون انني لعبت معه لعبة جودو، ثم يأتي حارس المرمى ويقول أنه تعرض للضرب مني، بقى أن يصرح فيرمينو بأنه تعرض للبرد لأن قطرة من عرقي سقطت عليه".

وأكمل راموس: "تحدثت مع صلاح (عن طريق رسالة) وهو على ما يرام، كان بإمكانه لعب الشوط الثاني إذا كان قادرًا أو تحامل على نفسه، فعلت ذلك في بعض الأحيان وأنا مصابًا لكن يبدو أنه حين يتعلق الأمر براموس يكون تركيز الاعلام أكبر".

وأختتم راموس: " لا أعرف كونك في ريال مدريد وتفوز في كثير من السنوات، يجعل الناس ينظرون إليك بشكل مختلف".