حدد اللاعب الدولي الفرنسي "رفائيل فاران" مدافع نادي ريال مدريد الإسباني صفات المدرب الجديد الذي سيخلف مواطنه "زين الدين زيدان" بعد إعلانه الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال "فاران" في تصريحات صحفية: "ريال مدريد يحتاج إلى مدرب يتسم بشخصية قوية، يتطلب الأمر مدرباً جيداً قادر على النجاح، العمل تحت الضغوط والكثير من الأشياء، سيكون من الصعب الحصول على مدرب به صفات زيدان، لكن ليس علينا طلب النجاح السريع في الفترة القصيرة المقبلة".

وقيم المدافع الفرنسي موسمه داخل الفريق الإسباني وأكد: "لقد كان هذا الموسم أفضل مما سبق، حيث حظيت بمشاركة منتظمة، كانت هناك بعض اللحظات الجيدة والبعض الآخر كانت ليست كذلك، لقد تطورت كثيراً خلال السنوات الماضية".

وأضاف: "كان علي أن أظهر قدراتي للمدرب زيدان، وتأكيد أن من الممكن الاعتماد علي في الدفاع، وأظهر كل ما امتلكه لأؤكد على قدرتي على ذلك، وهذا ما يحتاجه فريقه مثل ريال مدريد لأن عليك أن تستجيب له في اللحظات الحاسمة بالموسم والفوز بالبطولات".

وعن شعورهم وقت معرفة رحيل "زيدان".. أشار "فاران" إلى أن لم يكن هناك أي تحذير من قبل المدرب، ولكن على الجميع الانتظار لمعرفة المستقبل وهوية المدرب وهذا ليس دور اللاعبين هناك مسئولين يتحدثون عن ذلك بالفعل بالوقت الحالي.

وأنهى تصريحاته: "لدي علاقة ممتازة مع زيدان، فقد أحضرني إلى ريال مدريد، ولتذكر الأشياء التي قام بفعلها فهو أمر استثنائي، ولكني لا أعلم ما سيقوم به في المستقبل".