أكد "جواو سانتوس" وكيل أعمال اللاعب الإيطالي "جورجينيو" متوسط ميدان فريق نابولي؛ أنه يتواجد في إنجلترا لإجراء محادثات مع نادي مانشستر سيتي؛ بشأن انتقال اللاعب لبطل البريميرليج خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وكانت تقارير قد كشفت مساء أمس، أن إدارة السكاي بلو، قدمت عرضًا جديدًا لإدارة البارتينوبي للتعاقد مع اللاعب مقابل 48 مليون يورو (طالع التفاصيل).

وقال سانتوس في تصريحات لشبكة "كالتشيو نابولي 24" الإيطالية: "أنا في إنجلترا، وتحديدًا في كولشيستر، الآن الأمور في يد إدارة نابولي، أنا انتظر إشارة النادي لأعرف ماذا سأفعل؟".

وأضاف: "أظن أن شيء سيحدث هذا الأسبوع، سأظل في إنجلترا حتى يوم الجمعة، وبعد ذلك سأعود لإجراء مفاوضات أخرى، أنا في انتظار نابولي ومانشستر سيتي لإيجاد أفضل الحلول لكلا الناديين".

وأتم: "الموعد النهائي لحسم الصفقة؟ أعتقد أن السيتزنز يراقبون لاعبين آخرين، لكن حتى الآن لم يتحدث معي أحد حول موعد نهائي، أنا أظن أن جورجينيو هو الخيار الأول لهم".

يُذكر أن "جورجينيو" شارك بشكل أساسي مع وصيف الكالتشيو، في الموسم المنتهي، حيث خاض 39 مباراة، وتمكن من إحراز أربعة أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.